لحل هذه المشكلة يجب علينا إستخدام البرنامج باللغة الإنكليزية ، وفي حال كان نظام تشغيل الكمبيوتر ( Windows ) عندك باللغة العربية وكانت واجهة البرنامج باللغة العربية ، قم بإغلاق البرنامج بشكل كامل وتأكد أنه لا يعمل في الخلفية ( قم بإيقافه من جانب الساعة ) ثم إذهب إلى مسار تثبيت البرنامج ثم قم بفتح مجلد language وقم بحذف ملف Language_ar ثم قم بتشغيل البرنامج وستجد أن واجهة البرنامج أصبحت باللغة الأنكليزية ، وعند فتح برنامج HiSuite المثبت على الهاتف ستجد كود الإتصال قد ظهر ، وفي حال لم يظهر يجب تغيير لغة الهاتف أيضاً إلى الإنكليزية . أي يجب أن تكون واجهة البرنامج باللغة الأنكليزية ولغة الهاتف باللغة الإنكليزية