حل مشكلة عدم الرجوع من الاصدار ( ios 11 beta 2 ) الى الاصدار( 10.3.2).
بالطريقة العادية التلقون يضل يرست ويقفل على علامة الايتونز.
هاي المشكلة بالاصدار( 11 بيتا 2 )فقط.
ملاحظه العمليه تقوم بمسح جميع المحتوى داخل الهاتف
خطوات الحل:
1- لازم ترجع الى الاصدار( ios 11 beta 1 ) وهذا الاصدار تحمله حسب نوع تلفون او التاب الخاص فيك من الموقع ادناه https://www.efreelife.com/post/elpt127
2- بعدها نقوم بعمل ريستور من الكمبيوتروترجع الى الاصدار (11 بيتا 1).
3- ورها تنزل الاصدار الـ 10.3.2 من الموقع ادناه حسب نوع تلفونك. https://ipsw.me/
4- بعدها تسوي ريستور للاصدار10.3.2 الي نزلته.