التجاوز إلى المحتوى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اليوم حبيت اشارككم حل المشكلة التي يواجهها جميع المبرمجين بعد التعريب
“تم ايقاف الهاتف”
طريقة حل مشكلة تم ايقاف الهاتف التي تواجهك عند الدخول الهاتف او اضافة جهة اتصال
هناك طريقتين لحل المشكلة
الطريقة الاولى
الدخول الى
الضبط
التطبيقات
حذف تطبيق التعريب contacts
اعادة تشغيل الهاتف
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــdoneــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الطريقة الثانية
حذف جميع تطبيقات التعريب او اعادة ضبط المصنع ثم اعادة تعريب الهاتف مرة اخرى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــdoneـــــــــــــــــــــــــــــــــ
الطريقة مجربة على جميع هواتف سامسونج الامريكية مثل
J327
S327
J727
S727
الخ..
مشاركة : احمد محمد القسي