التجاوز إلى المحتوى
بسم الله الرحمن الرحيم
حل مشكلة تفليش اجهزة سوني
المقفلة برمز بدون مشاكل
الكل يعلم بتفليش اجهزة سوني
قد تواجه بعض المشاكل من تنصيب
تعريفات وطريقه تفليش وببعض الاحيان
الجهاز يفقد بوت مثل اجهزة سوني
c3 +c4+c5 +M5+M4
ولحل هذه المشكلة كل ماعليك
تحميل احدث اصدار من برنامج xperia companion
للتحميل من هنا بعد تحميل لبرنامج وتنصيبه
-
نقوم بفتح تطيبق Xperia companion
-
نقوم بعمل اصلاح البرامج
-
لا يمكن اكتشاف جهازي أو بدْء تشغليه
-
نقوم بالاختيار جهاز لوحي أو هاتف
-
نعم أعرف تفاصيل حساب Google الخاص بي
-
نقوم بالانتظار دقيقتن
-
سوف يطلب منك التطيبق اطفاء الهاتف
-
ومن ثم ضغط على خفض الصوت وتوصيل يوسبي
-
قوم بتعليم على خيار أدرك أنني سافقد المحتوي شخصي
قم بالضغط على التالي والانتظار عشر دقايق سوف تلاحظ
ازلة البيانات وازلة قفل شاشة
ولكم مني أعطر التحيات
فريق حلب تك يزن بريص
بدو يحمل السوفتوير من النت يعني ??
لا اخي مافي داعي تحميل شي اتبع لخطوات ولبرنامج لحالو بيشتغل