تم بحمد الله اليوم فتح حساب جهاز
J2 prime
Sm-g532f
الطريقة تكون كالتالي
اولا انت بحاجة إلى سماعة Bluetooth
شريحة مغلقة برمز pin
مكالمة الطوارئ
الشرح
اولا عند الاتصال ب 112 سوف تظهر ايقونة البلوتوث اضغط عليها و من ثم اربطها مع السماعة
عند انهاء المكالمة اضغط ضغطات إلى ان يفتح المساعد الصوتي Google اكتب انترنت و اذا كانت اللغة الإنجليزية Internet
ادخل للمتصفح نزل برنامج QuickShortcutMaker
من ثم برنامج الحسابات الخاص بالاصدار 6 و من ثم برنامج Frp_Bypass ادخل الحساب و من ثم يفتح الجهاز نظامي وهذه الصور من الجهاز
ممكن سؤال نضغط ضغطات على شنو قصدك زر سماعة نضغط عليه لو غير زر
ارجو توضيح
جزاك الله كل خير شرح رائع … شرح الكتابة أفضل من الفيديو بالنسبة إلي لانو مافي وقت نشوف فيدو يطفرك ساعة وهو يحاول
يا هلا فيك
لم يفتح المساعد الصوتي بعد تجربة أكثر من نوع سماعات البلوتوث
اخي ساوي ضبط مصنع وارجع حاول
هذا الجهاز غريب عجيب سوفتويره جديد و حمايته جديدة
مشكلة أخرى واجهتني بعد التفليش تغير اسم الجهاز كان Grand Prime + أصبح j2 Prime
اي جهاز حلوة هههه
اخي اي زر اضغط كلو ضغطت عليه
زر سماعة
اخي حسام مافي طريقة عن طريق البوكسات
انو زر لازم اضغط جربت زر السماعة وزر الهوم ما طلع شي
من بعد اذنك
تبع سماعة البلوتث
اخي ما عم يفتح المساعد الصوتي
لو سمحت مافي طريقة اخرى
خي جرب تنزل كومبينشين
الله يعطيكن العافية على الجهود المبذولة بس ياريت لو في شرح فيديو
العفو ان شاء الله
تكرم ان شاء الله