حل مشكلة تجاوز شاشة hello بعد السوفت وير في حال البصمة او زر الهوم لا يعمل iPhone 8 bypass hello screen after firmware with button not working in iphone devices // iPhone 8

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

 

مرحبا بكم جميعا متابعي حلب تك الكرام

 

 

كثيرا ما تأتينا اجهزة ايفون تحتاج الى عمل سوفت وبر 

بعد عمل السوفت وير من الممكن ان نتفاجئ بأن زر الهوم لا يعمل

ونحتاج لضفط زر الهوم لمتابعة عملية اقلاع الهاتف للوصول للقائمة الرئيسية MENU

ليس من المعقول ان تفكك الهاتف وتغيير زر الهوم فقط من اجل تجاوز هذه المرحلة

 

نأتي لحل المشكلة

الحل كان باستخدام البرنامج العملاق الغني عن التعريف

 

3UTOOLS

 

نقوم بوصل الهاتف بالحاسب وتشغيل البرنامج

 

ثم نقوم بالتوجه الى قائمة TOOLBOX

منها نختار Accessability

 

ونقوم بتفعيل زر assistive touch

لنلاحظ ظهوز زر الهوم على الشاشة 

نضغط عليه ونتابع عملية فتح القائمة

 

ومبروك حل المشكلة

 

 

 

 

 

دمتم بخير

 

 

 

 

OCTASIOS

 

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel