حل مشكلة الوايفاي تم الحفظ آمن G7102 Grand 2
كثيراً ما يعاني المستخدمين من مشاكل الوايفاي
عند الاتصال بالشبكة لا يتصل ويكتب ( تم الحفظ آمن )
اليوم لدينا الحل الاكيد والنهائي لهذه المشكلة بإذن الله
ادخل الجهاز الى وضع الداونلود مود
ثم قم بتفليش هذا الملف في الاودين بخانة AP
و أعد تشغيل الجهاز وسيعمل الوايفاي 100%
مساك الله بالخير … الان هل يمكن أن اشغل الرابط عبر الاب توب
اي
اخوتي بالنسبة لجهاز g7102 غرند 2 ازا جربتو جميع الحلول ولم تنفع قومو بتحمية ايسية الوايفاف وسيعمل الوايفاي نظامي مجربة من جهتي انا لاي جهاز بعد rest efs وجميع حلول السوفت ازا لم تنجح قومو تحمية وهز ايسي الوايفاي وستعمل ب ازن الله
مشكور
نفس المشكلة g360h هل من حل……………..؟؟؟
جرب سوفت وير اول شي
تمت التجربة بنجاح .. شكرا لكم ?
العفو
ايه هو وضع الدوان لود مش لقياه
زر البور و زر خفض الصوت والهوم
السلام عليكم: انا جهازي gt-7102 يطلع تم الحفظ عندما اريد الاتصال بشبكة الواي فاي عملت سوفت نفس المشكلة بتطلع
اخي جرب reset efs اذا ما صار حمي على ايسي واي فاي
السلام عليكم عندي نفس المشكلة لكن لا اعرف تجربة هذه الطريقة وعملت فورمات لجهازي واغلب الحلول في النت لكن المشكلة مستمرة هل يوجد حل اخر؟
الله يعطيك العافية
هلا
العفو
شكرا اخي بس استفسار … هالشي عاصدار 4.3 ولا ع 4.4.2
على التنين
نفس المشكله اخي ما تغير شي
اخي احذف ملف efs
اخي نفس المشكله بس ع j1ace
جرب حذف ملف efs
حزفتو اخي ما مشي الحال وغيرت الايمي كمان ما مشي الحال
اعمل reset efs
احسنت صنعا الله يعافيك
معلش اخي انا مش فاهم … ممكن تفهمنى واحدا واحده الله يبارلك -_-
المشكلو مضيقانى بجد
؟؟؟
السلام عليكم اخي جربت كلشيومامشي الحال
اخي بعد شو صارت مشكلتك ؟؟
ما مشي الحال.. فلشت الملف بال AP/PDA
و مسحت efs
و جربت روم 4 ملفات.
شو الحال؟
thanks
for you
welcome
السلام عليكم ممكن هذا الملف لجهاز i9300 يعاني من نفس المشكله
السلام عليكم ممكن نفس الملف لنفس المشكل مع سامسونج 350E
لا يوجد
تم الحل شكر
العفو
هل يصلح للموديل G361H
مشكوووووور صديقي
العفو
السلام عليكم g360h نفس المشكلة هل يوجد حال
السم عليكم ممكن مساعده موبايلي مايعمل كونكت عله الشبكه بتكتب الرمز ويقولي تم الحفض وجهازي سامسونك G350E
وهذا ايميلي ممكن المساعده
[email protected]
وعليكم السلام مشكلة هاردوير وليست سوفت وير
مافي حل لنفس المشكله لجهاز g350e
معلم يعطيك لعافية بس ولله مافهمت شي ممكن تساويلنا فيديو مشان نفهم
اخي بس حذف ملف efs
ااحي عندي g350e الحفظ امن وي فاي
مشكور
اخى ما انصلح….كيف يتم حذف ملف efc
مساك الله بالخير … الان هل يمكن أن اشغل الرابط عبر الاب توب
اي
اخوتي بالنسبة لجهاز g7102 غرند 2 ازا جربتو جميع الحلول ولم تنفع قومو بتحمية ايسية الوايفاف وسيعمل الوايفاي نظامي مجربة من جهتي انا لاي جهاز بعد rest efs وجميع حلول السوفت ازا لم تنجح قومو تحمية وهز ايسي الوايفاي وستعمل ب ازن الله
مشكور
نفس المشكلة g360h هل من حل……………..؟؟؟
جرب سوفت وير اول شي
تمت التجربة بنجاح .. شكرا لكم ?
العفو
ايه هو وضع الدوان لود مش لقياه
زر البور و زر خفض الصوت والهوم
السلام عليكم: انا جهازي gt-7102 يطلع تم الحفظ عندما اريد الاتصال بشبكة الواي فاي عملت سوفت نفس المشكلة بتطلع
اخي جرب reset efs اذا ما صار حمي على ايسي واي فاي
السلام عليكم عندي نفس المشكلة لكن لا اعرف تجربة هذه الطريقة وعملت فورمات لجهازي واغلب الحلول في النت لكن المشكلة مستمرة هل يوجد حل اخر؟
جرب تمسح ملف efs
موبايل سوني تي 2
هاردوير
تم الحل
انا مش فاهمه حاجه ممكن حضرتك تفهمني اكتر
المشكله دي عندي ومش عارفه احلها
رفعته لكن مش شغال بردوا
اخي جربت الطريقة ولم تفلح
جرب احذف ملف efs
تم التجربة بنجااح ….بارك الله فيكم
تم التجربة بنجااح …… بارك الله فيكم
تحياتي وسلامي