حل مشكلة الوايفاي تم الحفظ آمن G7102 Grand2

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

حل مشكلة الوايفاي تم الحفظ آمن G7102 Grand 2
g7102
كثيراً ما يعاني المستخدمين من مشاكل الوايفاي
عند الاتصال بالشبكة لا يتصل ويكتب ( تم الحفظ آمن )
اليوم لدينا الحل الاكيد والنهائي لهذه المشكلة بإذن الله
ادخل الجهاز الى وضع الداونلود مود
ثم قم بتفليش هذا الملف في الاودين بخانة AP
و أعد تشغيل الجهاز وسيعمل الوايفاي 100%

التحميل من هنا أو  من هنا

تحياتي 🙂

60 تعليقات

  1. السم عليكم ممكن مساعده موبايلي مايعمل كونكت عله الشبكه بتكتب الرمز ويقولي تم الحفض وجهازي سامسونك G350E
    وهذا ايميلي ممكن المساعده
    [email protected]

  2. معلم يعطيك لعافية بس ولله مافهمت شي ممكن تساويلنا فيديو مشان نفهم

  3. اخوتي بالنسبة لجهاز g7102 غرند 2 ازا جربتو جميع الحلول ولم تنفع قومو بتحمية ايسية الوايفاف وسيعمل الوايفاي نظامي مجربة من جهتي انا لاي جهاز بعد rest efs وجميع حلول السوفت ازا لم تنجح قومو تحمية وهز ايسي الوايفاي وستعمل ب ازن الله

  4. السلام عليكم عندي نفس المشكلة لكن لا اعرف تجربة هذه الطريقة وعملت فورمات لجهازي واغلب الحلول في النت لكن المشكلة مستمرة هل يوجد حل اخر؟

  5. انا مش فاهمه حاجه ممكن حضرتك تفهمني اكتر
    المشكله دي عندي ومش عارفه احلها

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel