حل مشكلة الشاشة السوداء g361h بعد الروت

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلنا تعاملنا مع هذا الجهاز وكان الروت شغال نظامي

الى ظهور مشكلة الشاشه السوداء بعد تمرير ملف الروت لبعض الأجهزة

(ولحل هذه المشكلة)

1

الطريقة

عليك التفليش عن طريق بوكس الSPT


بالنسبة لهذا الموديل مدعوم اصلاح ايمي الاساسي من فترة طويلة على اكتوبكس والزد
ولكن كانت المشكلة في ان بعض الاجهزة لا تتوافق مع فلاشة الروت المعروفة
وانا شخصيا عندما حاولت تبديل ايمي لاحد الاجهزة اصبح شاشة سوداء بعد تفليشة بفلاشة الروت
ولم يتم الحل الا ببوكس spt
وذلك عن طريق تفليش الجهاز بفلاشة الباتش

G361HXXU0AOJ3_Patch

1- تحميل الفلاشة من السبورت

او من هنا

2-تفليش الجهاز بالفلاشة

ملاحظة التفليش على البوكس الSPT

3-نقوم بعزل تماس bsi بالبطارية وبعدها نشغل الجهاز
نقوم بوصل الجهاز بواسطة كابل rj c3300
والتعليم على ريبير ايمي وانلوك
وبعدها فاكتوري مود

بعد تغيير الايمي بنجاح يعمل الجهاز بشكل نظامي والشبكة ولكن لا توجد بالجهاز لغة عربية
بسبب عدم وجود اللغة العربية في فلاشة الباتش
ولتجاوز المشكلة نقوم بتفليش الجهاز

على الأودين بملف لغة عربية csc

حمل ملف اللغة العربية csc من هنا

وهنا نكون انتهينا تحياتي الكن

المصدر : جيم فلاش

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel