حل مشكلة الجهاز يسحب صفر على البور سبلاي للهاتف REDMI NOTE 8

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

حل مشكلة الجهاز يسحب صفر على البور سبلاي للهاتف REDMI NOTE 8

حل مشكلة الجهاز يسحب صفر على البور سبلاي للهاتف REDMI NOTE 8

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني متابعي موقعنا حلب تك

نقدم لكم اليوم


حل مشكلة الجهاز يسحب صفر على البور سبلاي للهاتف REDMI NOTE 8


بسم الله الرحمن الرحيم
سحب 0.000 ml

REDMI NOT8
الجهاز فاصل باور
عالبور سبلاي مافي سحب
بعد قياس المكونات تبين شورت على خط VREG_S8A
تم حقن 1V لكن بدون نتيجه ولخط متشعب في اغلب البورد
تك رفع ايسي بور ولكن لم يذهب الشورت
تم الرفع المعالج والحمدلله عادت الممانعة سليمه
بعد تركيب المعالج العاتف يسحب 0.07 ويثبت مع التعرف على الكومبيوتر
تم رفع الذاكره واعاده تركيبها
اشتغل العاتف لكن بدون بيانات واضاءة
بعد قياس ممانعة كونكتور الشاشة تبين قطع في مسارين
LED 1
LED 2
تم قصر الفلاتر عالخط وعادت الممانعة
لكن بدون بيانات واضاءة
اتجهنا الى قياس فولتات الشاشة ولم نجد 5- و 5+
ومصدىهم ايسي الشحن U1502
تم استبدال الايسي من جهاز A01
وتم اصلاح الهاتف بفضل الله

كل الشكر ل صالح رجب

 

وفي حال واجهتكم اي مشكلة في العملية المذكورة أعلاه

 

اكتبوا لنا في التعليقات

HALAB TECH TEAM

 

حل مشكلة الجهاز يسحب صفر على البور سبلاي للهاتف REDMI NOTE 8

 

اقراء مقالات تهمك ..

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel