التجاوز إلى المحتوى
حل مشكلة الجهاز يسحب 4 ميلي امبير على البور سبلاي بعد الضغط على زر البور لجهاز J7 2016
اولأ عندما نربط الجهاز على البور سبلاي يسحب الجهاز 4 ميلي امبير
بعد الضغط على مفتاح البور ووصل الجهاز على الشحن البور سبلاي نلاحظ انا الجهاز يسحب من 12 الى 15
اولأ يجب تشخيص العطل بشكل سليم
عندما يسحب الجهاز سحب ثابت نقوم بوصل الجهاز على الكمبيوتر حتى نتاكد من انا العطل ليس في EMMC
اذا تحسس الكمبيوتر في الجهاز فيكون العطل في EMMC
من صفتي لم يتم التحسس اولا نقوم بفحص المكثف المشار الية

تحميل صورة بشكل اوضح من هنا
اذا كان سليم ننتقل الى الملف المشار اليه
ونقوم في الفحص اذا كان سليم نقوم في التسخين على الايسي المشار اليه
واذا لم تنجح العملية نقوم في الاستبدال
فريق حلب تك عبد القادر العبد