حل مشكلة الجهاز يسحب 4 ميلي امبير على البور سبلاي بعد الضغط على زر البور لجهاز J7 2016 J710

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

حل مشكلة الجهاز يسحب 4 ميلي امبير على البور سبلاي بعد الضغط على زر البور لجهاز J7 2016

اولأ عندما نربط الجهاز على البور سبلاي يسحب الجهاز 4 ميلي امبير

بعد الضغط على مفتاح البور ووصل الجهاز على الشحن البور سبلاي نلاحظ انا الجهاز يسحب من 12 الى 15

اولأ يجب تشخيص العطل بشكل سليم

عندما يسحب الجهاز سحب ثابت نقوم بوصل الجهاز على الكمبيوتر حتى نتاكد من انا العطل ليس في EMMC

اذا تحسس الكمبيوتر في الجهاز فيكون العطل في EMMC

من صفتي لم يتم التحسس اولا نقوم بفحص المكثف المشار الية

تحميل صورة بشكل اوضح من هنا

اذا كان سليم ننتقل الى الملف المشار اليه

ونقوم في الفحص اذا كان سليم نقوم في التسخين على الايسي المشار اليه

واذا لم تنجح العملية نقوم في الاستبدال

فريق حلب تك عبد القادر العبد

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel