التجاوز إلى المحتوى
عندما تريد عمل
Unlock او Repair imei تحتاج في بعض الاجهزة تفعيل وضع DM+MODEM+ADB
لكن سامسونج وضعت حماية على هذه العملية ولكن ليس هناك حماية بدون اختراق 🙂
الطريقة مدعومة على كل الاجهزة على z3x و بعض الاجهزة على octoplus
وهناك طريقة اخرى من الريكفري
بعد وصل الجهاز وقبل عمل اي عملية ستجد

الطريقة الاولى لا تحتاج الى بوكسات ولكن مدعومة على اصدارات قليلة ادخل على الريكفري وفعل خيار CP loGGING
او الطريقة الثانية على بوكس z3x

تحتاج الى وضع الجهاز بوضعية MTP+ADB
نذهب لواجهة البوكس نذهب الى واجهة Repair و نضعط على خيار Active Diag
الجهاز سوف يعيد التشغيل قم بوضع الجهاز بحالة DM+MODEM+ADB
ومبروك عليك حل المشكلة 🙂
يسلموووووووووو
مشكوووووووووور جزاك الله عنا كل خير
مشكور اخي الكريم ما قصرت الله عطيك العافية