حل مشكلة Volume size is too big N9005

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

حصريا قبل اي موقع عربي :

حل مشكلة Volume size is too big 4620288 < 4718592  N9005

N9005 Volume size is too big

المشكلة هي انا هذه النوعية من الاجهزة لا تقبل رومات الشرق الاوسط

يجب عليك تفليش روم الخاص Hong kong

وهذا لوغو العملية :

<ID:0/006> Added!!
<ID:0/006> Odin v.3 engine (ID:6)..
<ID:0/006> File analysis..
<ID:0/006> SetupConnection..
<ID:0/006> Initialzation..
<ID:0/006> Get PIT for mapping..
<ID:0/006> Firmware update start..
<ID:0/006> SingleDownload.
<ID:0/006> aboot.mbn
<ID:0/006> NAND Write Start!!
<ID:0/006> sbl1.mbn
<ID:0/006> rpm.mbn
<ID:0/006> tz.mbn
<ID:0/006> sdi.mbn
<ID:0/006> NON-HLOS.bin
<ID:0/006> boot.img
<ID:0/006> recovery.img
<ID:0/006> system.img.ext4
<ID:0/006> FAIL! (Ext4)
<ID:0/006>
<ID:0/006> Complete(Write) operation failed.
<OSM> All threads completed. (succeed 0 / failed 1)

الحل :

تحميل هذا الروم من هنا 

يدعم العربي كتابة وقراءة 🙂

تحميل odin من هنا 

تركيب عبر odin بخانة pda او ap حسب اصدار ال odin لديك

odin pda

اذا ادرت شرح فيديو لطريقة التفليش من هنا 

 

مقالات قد تهمك :

حل مشكلة Wifi لجهاز N9005

9 تعليقات

  1. هل الروم ده فعلا يشغل الجهاز مع العلم انو كان عليه رووم 4.4.2 وانا نزلت الرو 5.0 مصر وجاب معايا نفس الشاشة

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel