هل بعد تركيب هذا الملف في خانة ADP يركب بعدها روم اصدار 7.0؟
لان انا عندي نظام أندرويد 8.0 من بعد تركيب هذا النسخة لا استطيع تركيب ريكوفري وتركيب روت لعدم وجود OEM مخفي ولا يظهر الا بعد اسبوع او اكثر ولا استطيع تراجع الى نسخة 7.0..
سؤالي هو بعد تركيب هذا الملف هل يركب نسخة قديمة 7.0..؟
بسبب حماية rmm يجب عليك اطفاء هذه حماية ثم عمل روت
هل بعد تركيب هذا الملف في خانة ADP يركب بعدها روم اصدار 7.0؟
لان انا عندي نظام أندرويد 8.0 من بعد تركيب هذا النسخة لا استطيع تركيب ريكوفري وتركيب روت لعدم وجود OEM مخفي ولا يظهر الا بعد اسبوع او اكثر ولا استطيع تراجع الى نسخة 7.0..
سؤالي هو بعد تركيب هذا الملف هل يركب نسخة قديمة 7.0..؟
بسبب حماية rmm يجب عليك اطفاء هذه حماية ثم عمل روت