التجاوز إلى المحتوى
الكثير منا يقع بمشكلة Drk
وخصيصا بعد تجربة رومات او كيرنل معدل
ولكن هذه جهاز مقفول بوت لودر ولا يمكنك ترويت بشكل عادي
واحيانا لبعض الحمايات الجديدة لا يوجد لها ENG ROOT
يوم لدينا حل هذه مشكلة ولكن تحتاج دنجل BST
كل ما عليك تركيب كومبيشين للجهاز
قم بتحميل حماية مخصصة لجهاز من هنا
ثم افتح BST اختر موديل جهاز ثم قم باختيار COM PORT من على يسار
وقم بعمل Repair drk
ملاحظة: وصل جهاز على UART
يجب ان تكون التعاريف نظامية واذا كان يوجد اي خلل في تعاريف الدنجل سوف يعطيك خطا
بعد عملية اصلاح قم بتفليش روم اربع ملفات للتحميل من هنا
اذا اردت تعريب بدون روت من هنا