بداية تنوية بسيط لا تقم بتفليش الهاتف او محاولة التعريب أبدا على بوكس ZX3 قد تفقد الهاتف
اما بيفقد بوت او بيقف على شاشة الموت تم تجربة 6 فلاشات مختلفة على البوكس ونفس المشكلة
حل المشكلة بسيط جدا وبسهولة هيتم التعريب على برنامج داونلودر خاص بالهاتف دا حصرا
الفلاشة العربية كاملة والكمال لله وحدة + برنامج التفليش فى ملف واحد اخر الموضوع
لادخال الهاتف وضع داونلود بضغط زر صوت لاسفل +كاميرا+باور ثم توصيل الهاتف بالكابل
والضغط على داونلود من البرنامج طبعا بعد اختيار الملفات كما موضح بالصورة
وانتظر التعريب خلال 5 دقائق فقط وبدون اى مشاكل ومبروك عليك يابوب