ترقية نظام الأندرويد من الإصدار 9 إلى الإصدار 11 لهاتف REDMAGIC 3S

بسم الله الرحمن الرحيم

ترقية نظام الأندرويد من الإصدار 9 إلى الإصدار 11 لهاتف REDMAGIC 3S


 

في هذا المقال، نقدم لكم طريقة ترقية نظام الأندرويد من الإصدار 9 إلى الإصدار 11 لهاتف REDMAGIC 3S.

الخطوات:

  1. توجه إلى إعدادات الهاتف، ثم إلى خيار System Update (تحديث النظام).
  2. اختر Local Update (التحديث المحلي).
  3. قم بتوصيل فلاشة OTG بالهاتف، ونسخ ملف التحديث الذي ستجده في الرابط المرفق.

رابط تحميل ملف التحديث:
(التحميل هنا)

  1. بعد الانتهاء، سيبدأ الهاتف في عملية التحديث.
    • سيقوم الهاتف بإعادة التشغيل تلقائيًا.
    • عند إعادة التشغيل، سيدخل الهاتف إلى وضع الريكفري.

الخطوات في وضع الريكفري:

  1. اختر اللغة الإنجليزية من قائمة اللغات.
  2. حدد خيار Factory Reset (إعادة ضبط المصنع).
  3. انتظر حتى تكتمل العملية، وسيعيد الهاتف التشغيل تلقائيًا.

مبروك!
الآن أصبح هاتفك يعمل بنظام أندرويد 11.


ملاحظات هامة:

  • تأكد من شحن الهاتف بنسبة كافية قبل بدء التحديث (يفضل فوق 50%).
  • احتفظ بنسخة احتياطية من بياناتك لتجنب فقدان أي معلومات مهمة.
  • اتبع الخطوات بعناية لتجنب أي مشاكل أثناء عملية التحديث.

إذا واجهت أي مشاكل، فلا تتردد في طلب المساعدة!

 

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel