1:لازم يكون عندك موبايل سامسونج ثبت عليه كويك شورت بعدين روح للضبط خلي حساب سامسونج اكونت وساوي نسخةاحتياطية
2: روح للجهاز المقفول وفوت للمتصفح ادخل هذا الرابط
www.1e0e.me/frp
واضغط على ثالث خيار يطلعلك رح يدخلك الضبط. روح على سامسونج اكاونت وساوي استعادة باك اب وحدد برنامج كويك شورت الي انت مسبقا مساويلو نسخة
3:بعدين ساوي رجوع وافتح نفس الرابط وكبيس على ثاني خيار وابحث على برنامج كويك شورت وابحث على screen واختار منها شي اسمو lock او تامين الشاشه. و خلي باسورد ومبروك عليك