الكثير من الفنيين يعاني عند التفليش الخاطئ للملفات او الروت الخاطئ او الغير متوافق مع اصدار الجهاز ويبقى الجهاز عالقا عند الاقلاع
الحل يتم بتفيش الروم الرسمي للجهاز ولكن يتم فقدان جميع الملفات وهنا تكمن المشكله
الحل بسيط وممكن ان يكون منتشر عند البعض وموجود لدى بعض البوكسات مؤخراً
هي امكانية تفليش ملفات معينة من داخل الفلاشه ولكن مع ذلك لا يمكن تفليش ملف بصيغة img
الحل عبارة عن مجموعة اوامر تلقائية ( ملف دفعي ) يتم وضع الملف بصيغة img ويتم تحويله الى tat.md5 موقع رقمياً يمكن تفليشه على الاودين وعلى بوكسات الصيانة أجمع
كل ما عليك فعله هو وضع ملف img داخل المجلد والضغط على runme.bat ومبروك
انت معلم وشكراً كتير
انت معلم وشكراً كتير
والله انتا برنس شكر كتير M♥♥♥
بارك اللهفيك انشالله شغال
شكراااااااا
بارك الله فيك
ممتاز جدا والحقيقة كنت اواجه مشكلة في التفليش ولكن بفضل الله ثم بفضل عملكم المتفاني تم التغلب على المشكلة والامور تمام شكرا لكم
روح الله يستر عرضك ويعمر بيتك ويبيض وجهك ويدخلك الجنة <3