الحل لنهائي لفقدان باسبند و الايمي اساسي بعد الاتصال سامسونج A32 (A325F) U2

الحل لنهائي لفقدان باسبند و الايمي اساسي بعد الاتصال سامسونج A32 (A325F) U2

الحل لنهائي لفقدان باسبند و الايمي اساسي بعد الاتصال سامسونج A32 (A325F) U2


عملية إصلاح الإيمي ليست قانونية في بعض البلدان منها سوريا وتركيا والولايات المتحدة
يجب عليك إتباع واحترام القوانين في بلدك وعدم تجاوزها.
الغرض من مواضيع هذا  الموقع والمدونة هو إصلاح رقم الـ IMEI الموجود تحت البطارية الذي تم فقدانه بسبب التفليش الخاطئ ومشاكل السوفت وير الأخرى الناتجة عن الأخطاء البشرية
كاتب الموضوع والموقع غير مسؤول عن أي عملية مخالفة للقانون في بلدك تحت أي بند.


نقوم بتحميل الملفات المطلوبة

رابط الفلاشةالمستخدمة في الشرح:

ملف الروت :

نسخة ماجيسك ومتصفح الملفات :

بعد تفليش الفلاشة المرفقة والروت

نقوم باصلاح الايمي والباتش باستخدام chimera

بعد نجاح عمليه الاصلاح نقوم بتثبيت متصفح الملفات ونفتحه ونمنحه صلاحيات الروت وندخل المسار :

mnt/vendor/nvdata/md/NVRAM

نضغط مطولا على مجلد NVD_IMEI نختار Properties

ثم نقوم بالتعديل على قيمة Permission ونكتب القيمة الجديدة 550

نقوم بالحفظ والخروج من المتصفح ثم اعادة تشغيل للجوال

وبهذا نكون انتهينا من مشكلة فقدان البيسباند والشبكة بعد الاتصال

وتبقى ثابتة بدون اختفاء 

كل الشكر لsapphir9

 

 

الحل لنهائي لفقدان باسبند و الايمي اساسي بعد الاتصال سامسونج A32 (A325F) U2

 

 

 

 

8 تعليقات

  1. شكرا على المجهود الكبير
    بس ممكن سؤال شو البرنامج المستخدم لاني جربت اكتر من برنامج ما نجحت معي الطريقة

  2. مشكور اخي الله يعطيك الف عافية ماقصرت
    للاسف طبقت الطريقة 100% ولكن ضلت نفس المشكلة 10 ثواني وبعدها بترجع الشبكة من بعد الاتصال

    • صديقي فلش الجهاز بالفلاشة المذكورة ثم بعد التفليش استخدم z3x وغير توجيه الجهاز استخدم خيار CSC CHANGE واختار التوجيه XME
      ثم كرر عمليه الاصلاح

  3. ما مشي الحال على A326B U4 بس كانت ما تثبت الشبكة دغري بعد الاتصال تروح الايميات الان بتروح الشبكة ٥ ثواني وترجع بعد كل اتصال

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel