عملية إصلاح الإيمي ليست قانونية في بعض البلدان منها سوريا وتركيا والولايات المتحدة
يجب عليك إتباع وإحترام القوانين في بلدك وعدم تجاوزها.
الغرض من مواضيع هذا الموقع والمدونة هو إصلاح رقم الـ IMEI الموجود تحت البطارية الذي تم فقدانه بسبب التفليش الخاطىء ومشاكل السوفت وير الأخرى الناتجة عن الأخطاء البشرية
كاتب الموضوع والموقع غير مسؤول عن أي عملية مخالفة للقانون في بلدك تحت أي بند.
بعد تحديث الاخير لاكتوبس اصبح بماكنك تصليح ايمي G610F
صديقي عملت ربير واباتش تغير الايمي ولكن مكالمات طوارئ فقط
فلش مودم eng modem من سبورت
Please, allow USB debugging on phone…
Please, allow USB debugging on phone… OK
Reading phone info…
Model: SM-G610F
Android version: 7.0
Product code:
Phone version: G610FDDU1APK1
PDA version: G610FDDU1BQH9
CSC version: G610FODD1BQH9
CSC country code: India
CSC sales code: INS
HW version:
Phone SN:
Chip name: EXYNOS7870
Modem board: SHANNON315
Security patch: 2017-08-01
RF cal date:
IMEI: 000000000000000
Checking Super user right… true
Reading NV data… OK
Checking NV data… error
Security damaged (2)
Done with Samsung Tool PRO v.30.4
اخي لو سمحت اخنفى الايمي بعد عملية الاصلاح على الاوكتا
جرب فلاشة
السلام عليكم
جربت فلاشة رجع الايمي بس ما عم يبحث عن الشبكات حتى بعد الاصلاح الشبكة عل z3x باتش سيرت.. وحتى عل الاوكتا ريبير نيتورك
شو وضع *#0011# NG ؟؟؟
الشبكة NG وبتشكرك على الرد بارك الله فيك
اخي جرب فلش روم وارجع عيد patch cert
ع z3x ما عم يتغير ال imei عم يعطيني done وباقلاع الجهاز وما بيتغير شو الحل ؟؟
نزل روم
Checking Super user right… true
Reading NV data… OK
Checking NV data… OK
Reading data… OK
Detecting MODEM… OK
Reading MODEM… OK
Calculating… OK
Writing zTool… OK
Initialization zTool… OK
Running zTool, please wait…
Start… OK
Initialization… OK
Generate and check client proof… OK
Verify proof by client… OK
Reading data… error (1 19)
Initialization zTool… OK
Running zTool, please wait…
Start… OK
Initialization… OK
Generate and check client proof… OK
Verify proof by client… OK
Reading data from phone… error (0)
Try downgrade modem if possible
Done with Samsung Tool PRO v.29.9
فلش eng modem من سبورت
جزاك الله كل خير بس عم يطلب مودم
فلش ENG MODEM من سبورت
سلام عليكم اخي انا غيرت الايمي وسويت بتش كلشي نظامي بس ما يجيب شبكة لساتو مكالمة طورائ
اخي شوف وضع *#0011# اذا عطاك ng ساوي مرتين patch cert
Waiting ADB device… تم
قراءة معلومات الهاتف…
الطراز: SM-G610F
Android version: 7.0
كود المنتج: SM-G610FZKDMID
اصدار الهاتف Phone: G610FDDU1BQJ4
PDA version: G610FDDU1BQJ7
CSC version: G610FOJV1BQJ7
كود المنطقه او الدوله: Iraq
CSC sales code: MID
HW version: MP 0.400
Phone SN: R28JC14S0BX
Chip name: EXYNOS7870
Modem board: SHANNON315
Security patch: 2017-08-01
RF cal date: 20171213
IMEI:
التحقق من Super user right… صحيح
Reading NV data… تم
Checking NV data… تم
Reading data… تم
Detecting MODEM… تم
Reading MODEM… تم
جاري الحساب… خطأ (0 2)
Initialization zTool… تم
Running zTool, please wait…
Start… تم
Initialization… تم
Generate and check client proof… تم
Verify proof by client… تم
قراءة المعلومات من الهاتف… خطأ (0)
Try downgrade modem if possible
فلش eng modem
ممكن تشرح كيف بفلش eng modem
AP من ODIN
شكرا كتير عى الرد السريع
بس ممكن سوال للاستفسار فلش سفتوير كامل كامل او بس ملف واحد AP
اخي عل بوكس z3 هل حكي
لا اكتوبس حاليا
مشكورين شكرا لجهودكم
تم التجربة ع z3x ,ويعمل بنجاح ونم تغيير الايمي ع z3x مشكور اخي
الحل الوحيد اليوم هو اصلاح الايمي على z3x
وعمل ريبير للشبكة على الاوكتبلس
لان z3x بعد الفورمات بتروح الشبكة
اخي غيرت الايمي وعملت باتش سيرت بس ماعم يجي اشبكة شو الحل علا بوكس z3x
جرب اصدار 29.7
صديقي عملت ربير واباتش تغير الايمي ولكن مكالمات طوارئ فقط
فلش مودم eng modem من سبورت
Please, allow USB debugging on phone…
Please, allow USB debugging on phone… OK
Reading phone info…
Model: SM-G610F
Android version: 7.0
Product code:
Phone version: G610FDDU1APK1
PDA version: G610FDDU1BQH9
CSC version: G610FODD1BQH9
CSC country code: India
CSC sales code: INS
HW version:
Phone SN:
Chip name: EXYNOS7870
Modem board: SHANNON315
Security patch: 2017-08-01
RF cal date:
IMEI: 000000000000000
Checking Super user right… true
Reading NV data… OK
Checking NV data… error
Security damaged (2)
Done with Samsung Tool PRO v.30.4
اخي لو سمحت اخنفى الايمي بعد عملية الاصلاح على الاوكتا
جرب فلاشة
السلام عليكم
جربت فلاشة رجع الايمي بس ما عم يبحث عن الشبكات حتى بعد الاصلاح الشبكة عل z3x باتش سيرت.. وحتى عل الاوكتا ريبير نيتورك
شو وضع *#0011# NG ؟؟؟
الشبكة NG وبتشكرك على الرد بارك الله فيك
اخي جرب فلش روم وارجع عيد patch cert
ع z3x ما عم يتغير ال imei عم يعطيني done وباقلاع الجهاز وما بيتغير شو الحل ؟؟
نزل روم
Checking Super user right… true
Reading NV data… OK
Checking NV data… OK
Reading data… OK
Detecting MODEM… OK
Reading MODEM… OK
Calculating… OK
Writing zTool… OK
Initialization zTool… OK
Running zTool, please wait…
Start… OK
Initialization… OK
Generate and check client proof… OK
Verify proof by client… OK
Reading data… error (1 19)
Initialization zTool… OK
Running zTool, please wait…
Start… OK
Initialization… OK
Generate and check client proof… OK
Verify proof by client… OK
Reading data from phone… error (0)
Try downgrade modem if possible
Done with Samsung Tool PRO v.29.9
فلش eng modem من سبورت
جزاك الله كل خير بس عم يطلب مودم
فلش ENG MODEM من سبورت
سلام عليكم اخي انا غيرت الايمي وسويت بتش كلشي نظامي بس ما يجيب شبكة لساتو مكالمة طورائ
اخي شوف وضع *#0011# اذا عطاك ng ساوي مرتين patch cert
Waiting ADB device… تم
قراءة معلومات الهاتف…
الطراز: SM-G610F
Android version: 7.0
كود المنتج: SM-G610FZKDMID
اصدار الهاتف Phone: G610FDDU1BQJ4
PDA version: G610FDDU1BQJ7
CSC version: G610FOJV1BQJ7
كود المنطقه او الدوله: Iraq
CSC sales code: MID
HW version: MP 0.400
Phone SN: R28JC14S0BX
Chip name: EXYNOS7870
Modem board: SHANNON315
Security patch: 2017-08-01
RF cal date: 20171213
IMEI:
التحقق من Super user right… صحيح
Reading NV data… تم
Checking NV data… تم
Reading data… تم
Detecting MODEM… تم
Reading MODEM… تم
جاري الحساب… خطأ (0 2)
Initialization zTool… تم
Running zTool, please wait…
Start… تم
Initialization… تم
Generate and check client proof… تم
Verify proof by client… تم
قراءة المعلومات من الهاتف… خطأ (0)
Try downgrade modem if possible
فلش eng modem
ممكن تشرح كيف بفلش eng modem
AP من ODIN
شكرا كتير عى الرد السريع
بس ممكن سوال للاستفسار فلش سفتوير كامل كامل او بس ملف واحد AP
كامل
مرحبا استاذ بعد ماغيرت الايمي g610f البيسباند راح والايمي راح وهلا جهازي بلاشبكة بترجاك تفيدني
ساوي reset efs j700f على موديل
طيب اخي ماعندي بوكس وثانيا بالاساس ليش صار هيك يعني من بعد اذنك
اخي بدك بوكس
شكرا الك الله يعطيك العافية
العفو
اخي في طريقة لتغيير الايمي على zx3 ولكن لازم نختار اصدار جهاز غير j610f ممكن اعرف اصدار الجهاز الي بدي اكتبو على برنامج zx3 لتغيير ايمي j610f
هاد سيرفر فقط اخي
مرحبا اخي انا حملت ملف eng modem.bin بس لما بفلشو عالاودن عم يصفن ومابصير اي شي ارجو مساعدتك اذا تكرمت
ساويع tar