اسهل طريقة لاسترجاع البوت للاجهزة الميتة باستخدام الـ SD CARD

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

اسهل طريقة لاسترجاع البوت للاجهزة الميتة باستخدام الـ SD CARD

 

احيانا بعد عملية تفليش لبعض الاجهزة يتوقف الموبايل عن  العمل نهائيا

ولايدخل لوضع الداونلود مود 

*السبب:يكون استخدام روم خاطىء او عمل downgrade

وسنعرض لكم الحل باسترجاع ملف البوت عن طريق كرت الميموري

تم جمعها في عدد من الصفحات للتنزيل  من هنا

تقديم:الخبير محمد البرعاوي (غزة)

محمد حسن فريق حلب تك لبنان 03039410

 

10 تعليقات

  1. ألله يخليكم هل يمكنني أصلاح بوت samsung g532f عن طريق بطاقة الذاكرة وشكرا

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel