تم تفليش الجهاز بروم اصلي حماية تموز ٢٠١٧ وتركيب ريكفري معدل سليم وذو كفاءة. وعمل روت بدون طلب كلمة سر عند اقلاع الجهاز.
ساوي ضبط مصنع وارجع روت
اخي عملت هيك طلع ملف ال nvdata فارغ وحذفتو مامشي الحال شو الحل
عندي مشكلة بنفس جهاز صاحبو جابو ايمي واحد بس مع علم كان ٢ لان جهاز من عندي اخدو عجزني ماخليت كمبنيشن و٤ ملفات وملف مامشي حالو واشتغلت عالطريقة طار الايمي الاول كمان😂 رجعت كومبنيشن و٤ ملفات رجع الاول شو الو حل؟؟؟
جربت هل طريقة راحت الشبكة وصار دائرة وبعد عزاب ساعتين ظبط على غير طريقة ورجع الايمي الاساسي للجهازشكرا
ليش انت جهاز بالاصل مو رايح الشبكة ورايح ايمي لتبعت هاي الطريقة ؟
الشرح غير كافي ومافهمنا شي ارجو الرد والايضاح ودمتم سالمين اخواني فريق حلب تك
اخي تابع وتطبق متل فيديو
معلم طيب مشكلة انو الجهاز ما عم يعرض غير سيم وحدة او ايمي وحدة شو حلا
عملت نفس طريقة الشرح بل فيديو صار imei unknown ؟
اخي فلش كومبيشين
تم تفليش الجهاز بروم اصلي حماية تموز ٢٠١٧ وتركيب ريكفري معدل سليم وذو كفاءة. وعمل روت بدون طلب كلمة سر عند اقلاع الجهاز.
ساوي ضبط مصنع وارجع روت
اخي عملت هيك طلع ملف ال nvdata فارغ وحذفتو مامشي الحال شو الحل
عندي مشكلة بنفس جهاز صاحبو جابو ايمي واحد بس مع علم كان ٢ لان جهاز من عندي اخدو عجزني ماخليت كمبنيشن و٤ ملفات وملف مامشي حالو واشتغلت عالطريقة طار الايمي الاول كمان😂 رجعت كومبنيشن و٤ ملفات رجع الاول شو الو حل؟؟؟
جربت هل طريقة راحت الشبكة وصار دائرة وبعد عزاب ساعتين ظبط على غير طريقة ورجع الايمي الاساسي للجهازشكرا
ليش انت جهاز بالاصل مو رايح الشبكة ورايح ايمي لتبعت هاي الطريقة ؟
الشرح غير كافي ومافهمنا شي ارجو الرد والايضاح ودمتم سالمين اخواني فريق حلب تك
اخي تابع وتطبق متل فيديو
معلم طيب مشكلة انو الجهاز ما عم يعرض غير سيم وحدة او ايمي وحدة شو حلا
مافي حل حاليا لها