مشكور أخي الكريم ماقصرت طبعا اشتغلت على حل دنكل nck مامشي الحال وحاولت بهي الطريقة وعلى اكثر من 7 نسخ من sp بس للأسف ما نجحت
بعدين نزلت هي النسخة SP_Flash_Tool_exe_Windows_v5.1644.00.000
واتبعت نفس الخطوات الموجودة بالشرح مع وضع خيار REGION مفعل على EMMC-USER
ونجحت الطريقة بفضل من الله بتمنى تضيف التعليق ضمن الشرح للتيسير على الأعضاء
مشكور أخي الكريم ماقصرت طبعا اشتغلت على حل دنكل nck مامشي الحال وحاولت بهي الطريقة وعلى اكثر من 7 نسخ من sp بس للأسف ما نجحت
بعدين نزلت هي النسخة SP_Flash_Tool_exe_Windows_v5.1644.00.000
واتبعت نفس الخطوات الموجودة بالشرح مع وضع خيار REGION مفعل على EMMC-USER
ونجحت الطريقة بفضل من الله بتمنى تضيف التعليق ضمن الشرح للتيسير على الأعضاء
مشكور اخي للتوضيح