التجاوز إلى المحتوى
إزالة إشعار اللوغو بعد فتح البوت لودر لهاتف Infinix X683
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نقدم لكم حل لمشكلة اشعار اللوغو بعد فتح البوت لودر
يجب وضع الهاتف بوضع الفاست بوت
ثم تقوم بتفليش ملف ازالة الاشعار عن طريق أمر cmd
fastboot flash lk lk.img
ثم نقوم بكتابة الامر لإعادة تشغيل الجهاز عن طريق أمر cmd
fastboot reboot
فريق حلب تك
حسن رشيد