أصدقائي الأعزاء في حال كان الهاتف عليه حماية 1 وأندرويد 7.0 بإمكانك تفليش الهاتف بروم إصدار 6.0.1 ومتابعة الخطوات المذكورة في هذا المقال
لتحميل روم 6.0.1 من هنا
عملية التخطي سهلة جداً ولا تحتاج إلى بوكسات ، فقط تابع معي الخطوات
الخطوات :
قم بتحميل هذا الملف من هنا
بعد تحميل الملف أدخل الهاتف إلى وضع الداونلود مود وقم بتفليش الملف الذي حملته على الأودين في خانة AP
إصدار الأودين المستخدم 3.11.1
للتحميل من هنا
بعد إنتهاء عملية التفليش سيعمل الهاتف في الوضع الطبيعي لكن سيتم تشفير البيانات وسيتم مطالبتك بإدخال رمز Pin لكي يتم فتح الهاتف
لا تقلق ، قم بإدخال الهاتف إلى وضع الريكفري وقم بعمل Wipe Cache Partition ثم Format Factory reset ثم أضغط على Reboot System now
سيعمل الهاتف بشكل عادي وبدون تشفير بيانات ولن تتم مطالبتك برمز Pin للمتابعة
وهنا عند توصيل الهاتف بال Usb أو كان موصول مسبقاً ، ستلاحظ أنه تم تفعيل أخطاء ال USB أي تم تفعيل ال Adb وستنبثق لك رسالة لكي تعطيه سماح بالوصول إلى الهاتف ، أضغط على سماح ، ثم قم بفتح أداة حلب تك وأختر تبويب Samsung وأختر Reset Frp ADB وأضغط على START وخلال ثواني ستتم العملية بنجاح بإذن الله
صديقي الجهاز لايوجد له اي اصدار 7.1 فقط للتصحيح اصادر واحد فقط 6.0.1