رسمياً : مـوت Internet Explorer في نظام Windows 10

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

أعلن السيد Chris Capossela وهو رئيس قسم التسويق في مايكروسوفت انه المتصفح الشهير Internet Explorer سوف لن يكون حاضراً في النظام المرتقب وهو Windows 10

Internet Explorer

وأضاف ان الشركة تعمل على متصفح جديد وهو مايعرف الان باسم Spartan ، وقد يتغير المسمى في موعد اطلاق الويندوز 10

وقال موقع The Verge ان متصفح Internet Explorer سوف يكون متوجداً في نظام الويندوز 10 ولكن للشركات فقط

ماريكم في اغلاق الانترنت اكسبلولر ؟ وماهو المتصفح الذي تستخدمه حالياً ؟

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel