التجاوز إلى المحتوى
بسم الله الرحمن الرحيم
هدية لموقع حلب تك طريقة إسترجاع الإيمي الأساسي لجهاز g532f g532g
انتشر على الانترنت عدة طرق لاسترجاع الايمي الاساسي للجهاز بعد فقده
ولكن جميع الطرق مرهقة جداً
فبحثت عن طريقة بديلة ووجدتها بفضل الله
لا تحتاج إلا إلى بوكس z3x وال odin وأن يكون الجهاز مروتاً
نبدأ على بركة الله
1- نقوم بتفعيل الكود الشهير #0808#* ونختار آخر خيار ثم OK
2- من واجهة البوكس نختار موديل الجهاز GT-I9505 ونذهب إلى repair ونختار reset EFS
3- ستجد أن الجهاز فقد الأيمي والشبكة تماماً أدخل على وضع download ومن خلال برنامج ال odin مرر الملف التالي في خانة AP
4- بالنسبة لجهاز g532g بعد تطبيق السابق ستحتاج لتمرير ملفي CP & CSC من فلاشة رباعية لنفس الموديل
مبروك عليك عودة الإيمي الأساسي للجهاز دون تفليش أو مخاطرة
أخوكم أحمد المصطفى
حتى لو كنت مغيرلو السيرت ؟
نعم
هل تصلح لمشكلة الايمي الواحد جزيت خيرا
جرب
السلام عليكم جربت العملية لكن الايمي الاساسي ما رجع
بعد ريست ايفس بضل الايمي موجود ما بروح
عندي جهاز g532g بدي رجع الايمي الاساسي لانو ماسح عن الشاسيه
في طريقة ثانية بحيث ترجع السبكة نظامي
غير ناجحة على تجربة اربع اجهزة بتاريخ 2-9-2019
طريقة فاشلة مانجحت
شو مشكلة اخي ؟