لا اخي ممكن تنضرب الشاشة بلفك استنا ليفضا شحن انا حالل المشكلة بوضع وصلة jig كم ساعة ورح تفضى البطارية وبيشتغل ااجهاز
السلام عليكم
أخي الحل الأسرع هو بإعادة العملية على بوكس الاوكتوبوس
سيتيح لك ذلك الدخول الى الداونلود وإعطاء رووم للجهاز بنفس الحماية
عن تجربة اخي
وتم الحل ب 10 دقيقة
لا اخي ممكن تنضرب الشاشة بلفك استنا ليفضا شحن انا حالل المشكلة بوضع وصلة jig كم ساعة ورح تفضى البطارية وبيشتغل ااجهاز
السلام عليكم
أخي الحل الأسرع هو بإعادة العملية على بوكس الاوكتوبوس
سيتيح لك ذلك الدخول الى الداونلود وإعطاء رووم للجهاز بنفس الحماية
عن تجربة اخي
وتم الحل ب 10 دقيقة