ملاحظة : عملية أصلاح الايمي ليست قانونية في بعض البلدان منها سوريا وتركيا والولايات المتحدة الأمريكية يرجى احترام وأتباع القوانين في بلدك وعدم تجاوزها ، الغرض من المقالات في الموقع هو أصلاح رقم IMEI الموجود تحت البطارية أو على الغطاء الخلفي الذي فقد أثناء عملية تفليش خاطئة للهاتف كاتب المقال والموقع غير مسؤولين عن أي عملية مخالفة للقانون في بلدك تحت أي بند
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
نبدأ على بركة الله
الحل لعديد من المشاكل ومنها التي واجهتني بعد تنزيل الاصدار بغرض تفليش فلاشة داونجريد لأجل عملية إصلاح الايمي
اولا: يجب تفليش هذا الدامب حصراً عن طريق الجيتاج وانا استخدمت بوكس EASY JTAG
ثالثا: نقوم بفصل البطارية نهائياً وتوصيله مرة أخرى ثم نقوم بالضغط على مفتاح التشغيل ومفتاح رفع الصوت وبمجرد ظهور شعار (Honor) نقوم برفع اليد عن زر التشغيل؛ لنلاحظ دخول الهاتف إلى وضع الريكفري
-نختار update firmware
-نحتار SD CARD
-سيقوم الهاتف تلقائيا بتثبيت الفلاشة الموجودة على الكرت وسيعمل الهاتف بشكل كامل
*ملاحظة: من الممكن أن لا يقوم بوكس الجيتاج بحذف البارتشنات بشكل تلقائي عند تفليش الدامب لذلك يجب حذف الهارد يدوي.
*ملاحظة 2: لعدم الوقوع في مشاكل الشبكة يفضل اخذ نسخة احتياطية لملفات الشبكة.