الى ظهور مشكلة الشاشه السوداء بعد تمرير ملف الروت لبعض الأجهزة
(ولحل هذه المشكلة)
الطريقة
عليك التفليش عن طريق بوكس الSPT
بالنسبة لهذا الموديل مدعوم اصلاح ايمي الاساسي من فترة طويلة على اكتوبكس والزد
ولكن كانت المشكلة في ان بعض الاجهزة لا تتوافق مع فلاشة الروت المعروفة
وانا شخصيا عندما حاولت تبديل ايمي لاحد الاجهزة اصبح شاشة سوداء بعد تفليشة بفلاشة الروت
ولم يتم الحل الا ببوكس spt
وذلك عن طريق تفليش الجهاز بفلاشة الباتش
3-نقوم بعزل تماس bsi بالبطارية وبعدها نشغل الجهاز
نقوم بوصل الجهاز بواسطة كابل rj c3300
والتعليم على ريبير ايمي وانلوك
وبعدها فاكتوري مود
بعد تغيير الايمي بنجاح يعمل الجهاز بشكل نظامي والشبكة ولكن لا توجد بالجهاز لغة عربية بسبب عدم وجود اللغة العربية في فلاشة الباتش ولتجاوز المشكلة نقوم بتفليش الجهاز