السلام عليكم : عندي حماية الجهاز u1 بجوز اعطي boot حماية اعلى u2 مثلا
بس بيعلق على شعار
اجاني جهاز نوت 5 قافل على frp على الغطاء مكتوب n920f وضمن وضع الداونلود والريكفري مكتوب n920c قمت اخترت من بوكس z3x موديل n920c وعملت reset frp/react/ee قامت طلعتلي هالرسالة
custom binary blocked by frp اذا بدي طبق هالطريقة وفلش ملف بوت ل n920c فيه خطورة ولا شو اعمل؟؟؟
هاد جهاز n920p او n920v ادخل على download وقم بتاكد
الف شكر زبطت مع j701f u3 ولم يفقد البيانات
العفو
j500h 6.0.1 u2 عطيتو بوت وريكفري نفس الحماية علق ع الشعار
صديقي المشكله عندي لم اجي بدي احمل ريكفري من الاودين عشان اعمل روت بتطلعلي رساله انو فيه حماية بتمنع تنصيب الريكفري
طبعا اساس المشكله عندي اني حاط عدم تنشيط الجهاز الا بحساب سامسونج وناسي الباسوورد تبع سامسونج فشو الحل :”(
rmm لازم off
شكرا
شكرت
جهاز G610F قافل FRP عملت روت وعلق في الشعار طبقت الحل ولسة الجهاز معلق الحماية U1
شكرا . ولكن هل التفليش بهذا الملف يجبرنا لعمل الروت مرة اخرة من اجل فك الشبكة وشكرا
لا
صديقي…ليش مو مكتوب حماية الجهاز مع الملفات ما بيأثر على الجهاز ضرب بوت بدون معرفة الحماية
يرجى تعديل ملف frp g610f 6.0.1 الملف معطوب
تم التعديل
لم تنفع الطريقة على جوال j500H 5.1.1
الا بعد عمل سوفت كامل للجوال
تأكد من الحماية والاصدار
الطريقة تعمل 100%
فلشت البوت والريبكفري بنجاح .. لكن المشكلى انو الهاتف واقف على الريكفري ولا يعمل مونت للنظام .. ما الحل ؟؟
repair drk
مرحبا ممكن ملف g610f 7.0
الحماية B:1 K:0 s:0
http://support.halabtech.com/index.php?a=browse&b=file-info&id=22686
بارك الله فيك
مشكلة التسجيل في الموقع
شو مشكلة
مابقدر انزل تطلع رساله اعلى يسار الشاشه بالنجليزي مع اني عملت حساب وسجلت دخول
صورة شو ؟
التحمل مو راضي الا لازم تشتري بكج منهم مو فري
اخي للعضويات
n920p s3 6.0.1 boot
https://support.halabtech.com/index.php?a=downloads&b=folder&id=19524
اخي الرابط تبع ال s6 edge plus مو شغال
تم تعديل
لا يوجد الملف لجهاز sm_g928c ……الرابط من فضلكم
https://support.halabtech.com/index.php?a=downloads&b=file&id=33523
السلام عليكم : عندي حماية الجهاز u1 بجوز اعطي boot حماية اعلى u2 مثلا
بس بيعلق على شعار
اجاني جهاز نوت 5 قافل على frp على الغطاء مكتوب n920f وضمن وضع الداونلود والريكفري مكتوب n920c قمت اخترت من بوكس z3x موديل n920c وعملت reset frp/react/ee قامت طلعتلي هالرسالة
custom binary blocked by frp اذا بدي طبق هالطريقة وفلش ملف بوت ل n920c فيه خطورة ولا شو اعمل؟؟؟
هاد جهاز n920p او n920v ادخل على download وقم بتاكد
الف شكر زبطت مع j701f u3 ولم يفقد البيانات
العفو
j500h 6.0.1 u2 عطيتو بوت وريكفري نفس الحماية علق ع الشعار
فلش روم ملف واحد
boot j700f u4
https://support.halabtech.com/index.php?a=downloads&b=file&id=22586
ملف البووت والريكفري ليس موجود لجهاز
G920PVPS4DQF1
اصدار نوجا 7.0
الرجاء الرد في اقرب وقت
اخي نفس حماية فلش
والله ماعم نستفيد شي من الموقع اغلب الملفات المطلوبة تحتاج عضوية مدفوعة ومافي امكانية للاشتراك
https://halabtech.com/وكلاء-موقع-حلب-تك-في-العالم/
لا يمكننا التحميل
شكرا جزيلا لكم
العفو
صديقي المشكله عندي لم اجي بدي احمل ريكفري من الاودين عشان اعمل روت بتطلعلي رساله انو فيه حماية بتمنع تنصيب الريكفري
طبعا اساس المشكله عندي اني حاط عدم تنشيط الجهاز الا بحساب سامسونج وناسي الباسوورد تبع سامسونج فشو الحل :”(
rmm لازم off
شكرا
شكرت
جهاز G610F قافل FRP عملت روت وعلق في الشعار طبقت الحل ولسة الجهاز معلق الحماية U1
شكراا
العفو
شكرا