اخ حسام مالقيت حل لتخطي حماية الاجهزة يلي محدة لمارشميلو
السلام عليكم .. عملت الطريقة على جهاز j700f وحملت الروم وفشل تمريره عن طريق الاودين .. وتوقف الجهاز ..فاشت اخر اصدار مارشميللو ومشي الحال ..
وتخطيت حساب جوجل بطريقة احترافية عن طريق اوامر adb..
اخي مقال قديم وكان الطريقة الوحيدة ولكن اليوم يوجد الكثير من طرق
طريقة ليست قديمة … اوامر adb مع محاورة الهاتف بطرق حصرية ينتج لدي تخطي الحماية ..للأسف قمت بتجريب الطريقة الموجودة في الموقع وتوقف الجهاز بالكامل وعملت اعادة احياء للجهاز واستخدمت طريقتي التي تاخذ بعض الوقت لكنها مضمونة 1000 بالمئة ..
تخطيت الحماية لولي بوب ومارشميللو ولأكثر من ماركة..
وتبقى هوايتي تجربة طرق المحترفين مثل مدونتكم ومدونات اخرى لاكتساب خبرة اكثر ..
اشاركك الرأي انه يوجد طرق كثيرة ..لكن قد يكون دمج اكثر من برنامج في عملية التخطي وايجاد طرق حصرية هو مايجلب لي نتائج مضمونة والحمد لله..
ولاأخفيك ..اكثر المستفيدين من مدونتكم هو انا واقدر جهدكم بكل احترام..
لكنك اخي عرضت الاجهزه وهي على سبيل المثال j200f والموديل الموجود في سوريا j200h هل انت تطرح مثال ام انه البرنامج لا يدعم سوى هذه الموديلات
اخي j200h ما بدو عن طريق z3x
اخي الكريم هذا البرنامج علي اي بيئة ويندوز يشتغل نزلته لكنه شبيه بالفايروس
اخي على windows ولكن نزل برنامج net firmware 4
المهندس حسام
اشكرك على اهتمامك حاولت انزل بيقول مثبت على حهازك او احدث
nit firmweare 4
نزل 4.5
اشكرك جزيل الشكر لكن هل الطريقة مجربة وامنه لك مني جزيل الاحترام
نعم اخي مجربة
أخوي بدنا لل j700h j500h j200h a700h a800i g531h
اخي اللي حكيتن عنن بياخدو بس من عدا j700h في مقال شرح شلون تساوي على موقع قم بالبحث
قصدك بياخدو otg بدون لأنو مالون حماية من ال otg ؟
مافي للتحديث الجديد
اخي الطريقة مضمونة ؟؟
اي اخي
اخي الكريم جربت ولاكن لايتعرف عندي ال otg في جهاز جلكسي j7 فيه حل وشكرا
شو الموديل ؟؟؟
كيفيه تحميل net frimware4
شكرا
تفضل من هنا
اخى هل التريقه دى تنجح على j200f ام لا
اي
اخ حسام مالقيت حل لتخطي حماية الاجهزة يلي محدة لمارشميلو
السلام عليكم .. عملت الطريقة على جهاز j700f وحملت الروم وفشل تمريره عن طريق الاودين .. وتوقف الجهاز ..فاشت اخر اصدار مارشميللو ومشي الحال ..
وتخطيت حساب جوجل بطريقة احترافية عن طريق اوامر adb..
اخي مقال قديم وكان الطريقة الوحيدة ولكن اليوم يوجد الكثير من طرق
طريقة ليست قديمة … اوامر adb مع محاورة الهاتف بطرق حصرية ينتج لدي تخطي الحماية ..للأسف قمت بتجريب الطريقة الموجودة في الموقع وتوقف الجهاز بالكامل وعملت اعادة احياء للجهاز واستخدمت طريقتي التي تاخذ بعض الوقت لكنها مضمونة 1000 بالمئة ..
تخطيت الحماية لولي بوب ومارشميللو ولأكثر من ماركة..
وتبقى هوايتي تجربة طرق المحترفين مثل مدونتكم ومدونات اخرى لاكتساب خبرة اكثر ..
اشاركك الرأي انه يوجد طرق كثيرة ..لكن قد يكون دمج اكثر من برنامج في عملية التخطي وايجاد طرق حصرية هو مايجلب لي نتائج مضمونة والحمد لله..
ولاأخفيك ..اكثر المستفيدين من مدونتكم هو انا واقدر جهدكم بكل احترام..
العفو يا هلا فيك
شكررررررررآ أخي تحيا وتدوم
العفو
شو طريقه جديدي