ملاحظة بسيطة لبعض هواتف سامسونغ S8/S8+/S7/A8/A7 شاشة سوداء

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

السلام عليكم 
ملاحظة بسيطة لبعض هواتف سامسونغ S8/S8+/S7/A8/A7


اثناء تفليش هذه الهواتف وانقطاع الكهربا او خطا في التفليش او عدم استكمال التفليش او مشكلة في البطارية او تفريغ للبطارية 
نلاحظ حالات قليلة لبعض الهواتف عدم الاقلاع والبقاء شاشة سوداء 
بعض الفنيين يظن ان الهاتف فقد BOOT 
الا ان الهاتف يعمل لكن بشاشة سوداء او انه لايشحن 
نقدم حل بسيط كملاحظة فقط .. 
نقوم بتوصيل الهاتف على جهاز بور سبلاي توصيل USP
ونقوم بالضغط على زر خفض الصوت وزر الهوم والبور مع بعض لوقت طويل ربما يتاخر الى اكثر من 3 دقائق .
ثم نقوم بتوصيل الهاتف بالكمبيوتر وتفليش اي فلاشة مناسبة والافضل كومبانيشين لانها تعتبر اصلاحية 
سبب المشكلة ربما الهاتف اخذ ملف SBOOT ولم يكمل التفليش او ان التفليش كان كومبانيشين ولم يكتمل 


تم كتابة هذه الملاحظة بسبب وقوع الكثير من الفنيين في هذا الخطا 
كلمة شكر تكفي
فريق حلب تك

17 تعليقات

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel