الحل النهائي لمشكلة الوايفاي S4-I9505

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

usmanalitoo-wifi-fix-samsung-s4

مشكلة الوايفاي العنيده لاجهزة معالجات Snapdragon 
دائما ما تكون مستعصيه ولكن معنا لكل شيء حل بإذن الله
عند الاتصال بشبكات الوايرلس ( تم الحفظ، آمن )
او مشكلة عدم فتح الوايفاي نهائياً وتعليق الزر 

ملاحظة : هذا الحل يصلح لموديل GT-I9505 حصراً
ويصلح فقط اذا كانت المشكلة سوفتوير وللتأكد ان المشكلة
سوفتوير يجب ان يكون البلوتوث يعمل بشكل طبيعي 

الحــــــــــل :

  • حمل ملف الريكفري المعدل Philz وملف الكيرنل لاصلاح الوايفاي

  • انقل ملف الكيرنل الى الذاكرة الداخلية او الخارجية للهاتف

  • نقوم باغلاق الجهاز بشكل كامل وادخاله الى وضع Download Mode

  • نفتح برنامج الاودين ونقوم بتوصيل كبل USB

  • نختار ملف الريكفري المعدل الذي حملناه بخانة AP ونضغط على Start

  • بعد تفليش الريكفري نقوم بالدخول اليه عن طريق ضغط ( زر رفع الصوت + الهوم + الباور )

  • من داخل الريكفري نضعط Install a zip ثم نختار ملف الكيرنل وضغط Yes

  • قم باعادة التشغيل وشاهد النتائج 🙂

تحميل الريكفري المعدل من هنا
تحميل كيرنل الوايفاي من هنا
برنامج الاودين هنا

26 تعليقات

  1. السلام عليكم انا عندي مشكلة بجهاز i9500 الواي فاي لا يعمل و البلوتوث شغال 100% فلشت اكثر من اصدار ولم يعمل هل من حل

    • روت جهازك ثم نزل برنامج Root Explorer واعطه صلاحيات الروت افتح البرنامج واضغط على R/W وادخل على مسار الروت > مجلد efs > قم بحذف مجلد wifi واعد التشغيل

  2. شباب عندي i9505 كانت الايمي نظامية فلشتو بفلاشة 4.4.2 صارت الايمي null

  3. عفوا عندي سؤال برا هل الموضوع
    اجاني جهاز j700h عاطل فيو محل كرت الذاكؤة الخارجي
    عملت سوفت وير اربع ملفات نهايته g3 وكمل للنهاية
    وطفى الجهاز وماعاد ايحس على اللابتوب بنوب وبيحسب
    من البور كانه مافيو ابدا نظام تشغيل الرجاء المساعدة

  4. السلام عليكم
    اخي الريكفري اللي مع الموضوع مو شغال جبنالو ريكفري من موقع xda ونزلنا الكيرنال عن طريقة صار يقلع ع وضع الكريكفري فقط
    كيف بدي خلي يقلع نظامي ؟؟

  5. على اللولي بوب بعد التفليش يدخل فقط على الريكفري .. اما على ال الكيت كات شغال تمام ميه الميه وانحلت مشكله الواي فاي.. بس انا محتاجها على اللولي بوب.. هل من طريقة الله يبارك فيكم؟

  6. السلام عليم نزلت ملف الريكفري وفكيت الضغط بس الاودين ما عم يشوف ملف الريكوفري شو السبب لو سمحت

  7. اخي انا عندي البلوتوس والواي فاي مبيشتغلوش غير لما اعمل إعادة ضبط المصنع ارجوك ساعدني

  8. فلشت هالملف لجهاز gt-i9500 ماعاد اقلع بس ممكن فوت عالريكفري االفلز … واما وضع الاودين فما بيشوف الكمبيوتر وعاطي custom binary هل من حل

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel