التجاوز إلى المحتوى
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يصادفنا احيانا جهاز g532g لا بشحن اكثر من 80% البعض يلجئ الى تغيير البطارية
الحل اليوم عن طريق فلاشة ما عليك الا تفليشها كاملا
اولا الغاء قفل الشركة المصنعة تفاديا لقفل الجهاز على الجميل
ثانيا عمل فورمات يدوي
ثالثا تفليش هذه الفلاشة من مقالة الاخ ابراهيم الصبوح من هنا
Good
بس عطونا رابط الفلاشة لو سمحتو
http://support.halabtech.com/index.php?a=browse&b=file-info&id=16748