التجاوز إلى المحتوى
اولا نقوم بتنزيل تلك الفلاشه من الموقع
بعد تحيمل الفلاشه نقوم بفك ظهر الهاتف ودخل علي تيست بوينت
–نقوم بفتح الشاميرا ونختار موديل الهاتف vog-l29
بعد اختيار الوديل نقوم بالضخظ علي قائمة load factory fastboot
علي شيمرا ونتركه حتي يدخل علي الوضع
–لاتقوم بفصل الهاتف قم بقفل شاميرا وافتح DC PHONIX
-flash نختار flash APP Firmwaere (fastboot
نقوم بفك ضغط ملفات الفلاشه ونقوم بتفليش التلات ملفات بعد الانتهاء التفليش
الهاتف سوف يقوم بعملية اعادة التشغيل نقوم بضغط علي زر رفع الصوت
حتي يدخل علي الريكوفري نقوم بفومات الهاتف بعد الفورمات
نوصل الهاتف في وضع الفاست بوت ونقوم بتفليش الهاتف مره اخره في خانة flash APP Firmwaere (Upqrade Mode-fastboot)
نتظر حتي يتم الفليش ومبروك عليك
اخوكم مصطفي دهب