حل مشكلة الوايفاي والبلوتث بعد عملية تفليش مودم لهاتف DUB-TL10

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

بسم الله الرحمن  الرحيم

حل مشكلة الوايفاي والبلوتث بعد عملية تفليش مودم لهاتف DUB-LX1

عند محاولة تفليش مودم عن طريق الشميرا بعد تحديث الاخير لهاتف DUB TL10 C185 176

بعد تفليش المودم سوف تلاحظ مشكلة الوايفي والبلوتث وسوف تلاحظ مشكلة بالتوجيه ولحل المشكلة بطريقة سريعة

كل ما عليك تحميل الملف من هنا وتفليش داخل الملف يوجد شرح طريقة تفليشه

بعد تفليش الملف سوف تلاحظ عمل الوايفي والبلوتث

الأن كل ما عليك أصلاح ايمي للهاتف وكتابة توجيه عن طريق HCU او لبوكسات

فريق حلب تك YAZAN ALKURDI

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel