أخي هواتف السوني لتغيير الايمي صعبة عن طريق الJtag ومو لكل الأجهزة .. وبوكساتها غالية نوعا ما 🙂
اخي انا عنديس مشكلة ياريت تساعدني جوالي سوني سي كنت عما ثبت رومة معدلة ام طفا معت يعلق بس لما بوصلو عل شحن بيطلع ضو احمر تبع الشحن حاولت ثبت رومة رسمية عن طريق كذا برنامج بس الجهاز مانو عما يتعرف
نزل تعاريف من flashtool وثبت الروم عن طريق هذا البرنامج
هاد eMMC وليس سوفت أخي
عندي مشكلة فيروس sony xperia C2005
فلشه على الفلاش توول حمل فلاشته من سام سوني
فلش اخي تلجهاز
هاااااام جدا …
الرجاء والف رجاء لمن لديه الحل ..
توقف هاتف سوني c2305على مقياس 10% اثناء السوفت وير سواء على بوكس setool3 sony او على برنامج wmshua ارجو المساعدة في حل هذه المشكلة
لمين لديه الحل يرجا وضعها بالتعليقات او ارسالها عبر البريد الاكتروني [email protected].
مع العلم ان احد المحتكرين لحل هذه المشكله في سوريا يقول ان العطل هوي في برمجة الهاتف وليس في البورد ويعترف في احتكاره للمعلومة مقابل مبالغ ماليه طائله
وانا هيك صار معي ..حدا لاقا حللللللللللللللل؟ مشان الله ياجماعة
حسام الغالي ينعاد عليك وعالجميع بشهر رمضان الكريم.
اخ جربت كل الطرق لي ذكرتها مع سوني c2305 ولم تنجح.
عندي ملاحظة السوني c لايقبل التفليش ببرنامج فلاش تول . والمشكلة لي طلبت فيها المساعدة بحل مشكلة توقف الهاتف اثناء التفيلش ببوكس السيتول او بالبرنامج الصيني هي فعلا مشكلة الذاكرة emmcلكن كيف السبيل لاعادة برمجتها ما عم اعرف بترجاك تلاقي حل لهذه المشكلة مع اني جربت ارست الهاتف من خلال الزر الخلفي وخض الصوت ثم شبك يواس بي لكن نفس المشكله بيفصل اثناء السوفت وجربت نفس الطريقه مع زر رفع الصوت لم تنجح ومع كافة الازرار ولم تنجح وجربت اثناء السوفت افصل الشاشة كماذكرت بعض المواقع الاجنبيه لم انجح.
بعتذر عطول التعليق انما القصد التعاون في ايجاد حل لهذه المشكله.
ماحدى عم يرد وانا نفس مشكلتكن يا جماعه لاتتركو الموضوع مفتوح فيدونا الله يجزيكن الخير مو معقول تقرأو وما تردو علينا
تنوية :
يجب التاكد من رمز الموجه للدولة المعنية
يجب التاكد من تفريغ الذاكرة الداخلية حتى نضمن عدم ضرب MMC
ياجماعة الحمد لله وصلت لحل بعد معاناه شديده وجربته واللى بجرب يقولى الرد انا جربت على البرنامج الصينى هتجيب ميمورى فارغ تقوم بوضع الروم عليه نسخة مضغوطه ونسخه مفككة الضغط وتضعه فى الجوال اثناء التفليش واصبر وهيتفلش ان شاء الله
شكرا للتوضيح
السلام عليكم..عندي جهاز سوني c2305 انكسر التاتش تبعو..بدلتو..اشتغل نظامي..احيانا كان يبدي عدم استجابة..وفجأة ماعاد اشتغل..بدلتو وبدلت قاعدتو عالبورد مطرح مابيركب..ما استفدت شي..قمت اعملتلو wipe factory & cache وقلع الجهاز واشتغل التاتش..ومافصل لبعد ماعملتو إطفاء للجهاز..بعد ما بيقلع ماعاد بيتعرف عالتاتش..ممكن حدا يساعدني ويقلي وين مشكلتي بالضبط هل هيي مشكلة هارد وير ام سوفت وير..علما اني حدثتو عبرنامج الاكسبيريا كومبنيشن..وعن طريق الفلاش تووول..وما استفدت شي
السلام عليكم
جميع اجهزة سوني c لا تفلش ولا على اي برنامج لا البرنامج الصيني ولا السوني كومبنيون
الرجاء اذا في اي برنامج جديد نستطيع التفليش عليه المساعدة وشكرا
ممكن طريقة تغير الايمي
أخي هواتف السوني لتغيير الايمي صعبة عن طريق الJtag ومو لكل الأجهزة .. وبوكساتها غالية نوعا ما 🙂
اخي انا عنديس مشكلة ياريت تساعدني جوالي سوني سي كنت عما ثبت رومة معدلة ام طفا معت يعلق بس لما بوصلو عل شحن بيطلع ضو احمر تبع الشحن حاولت ثبت رومة رسمية عن طريق كذا برنامج بس الجهاز مانو عما يتعرف
نزل تعاريف من flashtool وثبت الروم عن طريق هذا البرنامج
هاد eMMC وليس سوفت أخي
عندي مشكلة فيروس sony xperia C2005
فلشه على الفلاش توول حمل فلاشته من سام سوني
فلش اخي تلجهاز
هاااااام جدا …
الرجاء والف رجاء لمن لديه الحل ..
توقف هاتف سوني c2305على مقياس 10% اثناء السوفت وير سواء على بوكس setool3 sony او على برنامج wmshua ارجو المساعدة في حل هذه المشكلة
لمين لديه الحل يرجا وضعها بالتعليقات او ارسالها عبر البريد الاكتروني
[email protected].
مع العلم ان احد المحتكرين لحل هذه المشكله في سوريا يقول ان العطل هوي في برمجة الهاتف وليس في البورد ويعترف في احتكاره للمعلومة مقابل مبالغ ماليه طائله
جرب هذه الطريقة من هنا
وانا هيك صار معي ..حدا لاقا حللللللللللللللل؟ مشان الله ياجماعة
حسام الغالي ينعاد عليك وعالجميع بشهر رمضان الكريم.
اخ جربت كل الطرق لي ذكرتها مع سوني c2305 ولم تنجح.
عندي ملاحظة السوني c لايقبل التفليش ببرنامج فلاش تول . والمشكلة لي طلبت فيها المساعدة بحل مشكلة توقف الهاتف اثناء التفيلش ببوكس السيتول او بالبرنامج الصيني هي فعلا مشكلة الذاكرة emmcلكن كيف السبيل لاعادة برمجتها ما عم اعرف بترجاك تلاقي حل لهذه المشكلة مع اني جربت ارست الهاتف من خلال الزر الخلفي وخض الصوت ثم شبك يواس بي لكن نفس المشكله بيفصل اثناء السوفت وجربت نفس الطريقه مع زر رفع الصوت لم تنجح ومع كافة الازرار ولم تنجح وجربت اثناء السوفت افصل الشاشة كماذكرت بعض المواقع الاجنبيه لم انجح.
بعتذر عطول التعليق انما القصد التعاون في ايجاد حل لهذه المشكله.
مرحبا
أنا عندي نفس المشكلة شو الحل
الرجاء ممن يعرف الحل يفيدنا بأسرع وقت
فتل راسي
اذا مافي حل
ياريت تدلني على المحتكر لحل المشكلة
شو محتكر ؟؟؟
مساء الخير
أصدت يلي محتكر حل المشكلة
متل مانو معلق يللي قبلي
جميع المختصين بالاجهزة الخليويه عجزو عن هالمشكله توقفو على 10 اثناء التفليش نتمنى المياعدة وشكرا على الموقع الجميل
اخي جرب هذه الطريقة من هنا
ماحدى عم يرد وانا نفس مشكلتكن يا جماعه لاتتركو الموضوع مفتوح فيدونا الله يجزيكن الخير مو معقول تقرأو وما تردو علينا
تنوية :
يجب التاكد من رمز الموجه للدولة المعنية
يجب التاكد من تفريغ الذاكرة الداخلية حتى نضمن عدم ضرب MMC
ياجماعة الحمد لله وصلت لحل بعد معاناه شديده وجربته واللى بجرب يقولى الرد انا جربت على البرنامج الصينى هتجيب ميمورى فارغ تقوم بوضع الروم عليه نسخة مضغوطه ونسخه مفككة الضغط وتضعه فى الجوال اثناء التفليش واصبر وهيتفلش ان شاء الله
شكرا للتوضيح
السلام عليكم..عندي جهاز سوني c2305 انكسر التاتش تبعو..بدلتو..اشتغل نظامي..احيانا كان يبدي عدم استجابة..وفجأة ماعاد اشتغل..بدلتو وبدلت قاعدتو عالبورد مطرح مابيركب..ما استفدت شي..قمت اعملتلو wipe factory & cache وقلع الجهاز واشتغل التاتش..ومافصل لبعد ماعملتو إطفاء للجهاز..بعد ما بيقلع ماعاد بيتعرف عالتاتش..ممكن حدا يساعدني ويقلي وين مشكلتي بالضبط هل هيي مشكلة هارد وير ام سوفت وير..علما اني حدثتو عبرنامج الاكسبيريا كومبنيشن..وعن طريق الفلاش تووول..وما استفدت شي
السلام عليكم
جميع اجهزة سوني c لا تفلش ولا على اي برنامج لا البرنامج الصيني ولا السوني كومبنيون
الرجاء اذا في اي برنامج جديد نستطيع التفليش عليه المساعدة وشكرا