التجاوز إلى المحتوى
حل مشكلة تعذر التنشيط REPAIR ACTIVATION IPHONE 6S PLUS بدون فك الجهاز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
متابعي حلب تك
نقدم لكم حل هذه المشكلة
الطريقة تحتاج ibox irepair p10
نقوم بتوصيل الهاتف على المبرمجة ثم نضغط على dfu mode
بعد ذلك الهاتف سوف يدخل الى وضع purple mode
نقوم بضغط على Query info
سوف يعطينا لايوجد معلومات للwifi و BMacو EMacو NSRN
ماذا يعني هذه الرموز
يعني لايوجد معلومات للواي فاي و الماك ادرس والبلوتوث والسريال نمبر
الحل بسيط جدا
نقوم بكتابة المعلومات الجديدة
عن طريق السيرفرنقوم بارسال الايمي على الموقع
والموقع سوف يعطيك المعلومات لهذا الجهاز
بعد ذلك نقوم بكتابة المعلومات التي حصلنا عليها على المبرمجة
بعد كتابة المعلومات للجهاز نقوم بعمل unlock wifi ايضا على المبرمجة
بعد ذلك نقوم بتفليش الجهاز
وبعد التفليش نقوم بعمل active now عن طريق 3utools
ومبروك عليك حل المشكلة بدون فك الجهاز
مشاركة: mohamad jamal shnata