التجاوز إلى المحتوى
السلام عليكم
ملاحظة التفليش عن طريق z3x
أولا اخواني نقوم بتفليشى كومبينيشن للتحميل من هنا
ومن بعدها ندخل إلى الضبط ونضيف نقش قفل وبعدها نفلش هذا الروم من هنا
ولكن نزيل التحديد عن ملف userdata
وبعدها يقلع الجهاز ويطلب النقش الذي أضفناه نرسمه و مبروك عليكم فتح الجهاز
دعوة في ظهر الغيب تكفي
dr3awi
اين userdata في البوكس z3x
تزيل التحديد عنها من خانة PDA من ملف AP
اي
تم بنجاح مشكورين الله يعطيكم العافية يارب
العفو يا غالي