تجربة ناجحة ..
جهاز A10 105F
واقف على الشعار الاول تم عمل سوفتوير وكان يفشل ويعطي خطأ read pit fail
ولايقبل يفلشش اي شي
وصلتو جيتاج isp وحاولت فلشو كل مرة يعطي خطا وكانو الذاكرة مليانة bad sector ومايرضا يكتب
وحالتو ابل الوصل frp on
اول شي عملت remove frp ع جيتاج طبعا
بعدا سحبت
Rom1/ 512M
Rom2/3
وملف كونفايج الذاكرة
وعملت فرمتة للذاكرة وحزفت كل بياناتها
وارجعت كتبت الملفات لسحبتا وعملت format userdata
وبعدا كتبت فلاشة عن طريق جيتاج
BL
CP
CSC
فقط
وشغلت الجهاز وعطيتو فلاشة كاملة رجعتلو الحياة والله سهل امرو والايمي ضل ع حالو
صارا معي مشاكل بتوصيل الطاقة اللازمة للذاكرة ف استعملت كيبل usb بس للامانة مافاد كتير