التجاوز إلى المحتوى
اولا نقوم بتفليش كومبيشين من هنا
ثم نقوم عال z3x على j700f ومن خانة unlock نقوم بعمل reset frp
تقوم reset phone من الاعدادات
نقوم بتركيب system + recovery + sboot + boot
ومن ال home css منفلش بس cashe
ومبارك عليك
فعل oem ثم فلش كامل
اخي بعد تفليش الملفات الرسمية عميعلق عالسامسونج وما بيفتح لحتى افرمت
فلش home_csc
فلشت هيك اقلع وطلب استعادة ضبط المصنع