حل مشكلة البورت لولي بوب fix port lollipop

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

عندما تريد عمل

Unlock او Repair imei تحتاج في بعض الاجهزة تفعيل وضع DM+MODEM+ADB 

لكن سامسونج وضعت حماية على هذه العملية ولكن ليس هناك حماية بدون اختراق 🙂

الطريقة مدعومة على كل الاجهزة على z3x و بعض الاجهزة على octoplus

وهناك طريقة اخرى من الريكفري

بعد وصل الجهاز وقبل عمل اي عملية ستجد

لم يتم التعرف على جهاز usb

الطريقة الاولى لا تحتاج الى بوكسات ولكن مدعومة على اصدارات قليلة ادخل على الريكفري وفعل خيار CP loGGING

او الطريقة الثانية على بوكس z3x

enable_cp

تحتاج الى وضع الجهاز بوضعية MTP+ADB

نذهب لواجهة البوكس نذهب الى واجهة Repair و نضعط على خيار Active Diag

الجهاز سوف يعيد التشغيل قم بوضع الجهاز بحالة DM+MODEM+ADB

ومبروك عليك حل المشكلة 🙂

 

 

3 تعليقات

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel