روم لولي بوب رسمي لجهاز جراند برايم SM-G530H

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

تم اصدار روم لولي بوب للجهاز الاكثر شعبة بسبب سعره و مواصفاته

SM-G530H

الروم لا يوجد فيها عربي يمكن تعريبها بالكامل من

تحتاج روت عند التعريب لحل مشكلة الروت و عمل روت من هنا

ملاحظة : هذا الجهاز يحتوي على اصدارين بيسباند  G530h/DS , G530h/DV

يمكن معرفة ذلك من اسفل البطارية

اذا كان اصدار الجهاز G530h/DS تحميل الروم من  هنا

اذا كان اصدار الجهاز G530h/DV تحميل الروم من  هنا

طريقة التفليش عبر odin بخانة pda او ap حسب اصدار odin لديك

odin pda

الروم خالي من اي مشاكل بال imei او wifi او مشكلة الشاشة البيضاء 🙂

77 تعليقات

  1. السلام عليكم على حد علمي اللولي بوب لا يمكن تعريبة اذا كنت مجرب نورنا رحمة للوالديك

  2. اخي الكريم جربت انزل اللولي بوب عالجراند برايم..بس ماعم ينزل ..الأودين عم يوقف بأول السوفت وير وبيكتب خطأ..شو السبب؟؟؟؟؟

      • اخوي حسام الله يعطيك على هالجهود انت انسان مخترع وفهمان
        بس تعليق صغير على روت g530h هاد الروت يلي منزلو للكيتكات وموجود روتات ل لولي بوب بس لاصدار dv ياريت تنورنا اذا في روت لولي بوب لاصدار g530h / ds

        • اخي نزل الرون تبع 4.4.4. ونزل الريكفري الموجود في مقال حل مشكلة لروت

  3. اكو تحديث نزل ثاني تصحيح الأخطاء 2. 0. 5 روسيا بتاريخ 1. 9 إذا أنزل هذا اكدر إحصل ع التحديثات الجديده

  4. السلام عليكم اخي حسام
    وصل تحديث الى الهند وباكستان وازباكستان وكم دوله اخره
    تكدر اشوفنا تحديث الهند وباكستان بيه عربي او لا وشكرا الك ع المجهود

  5. حسام اني نزلت الروم الروسي لولي بوب بس مابيه عربي هسه اكدر احول ع هذا الروم الهندي حتا يجي عربي يعني ماكو مشاكل اذا احول مو

  6. سلام عيكم حبيبي حسام اقولك مافيه حل لمشكلة الg clouk ارجو الرد في اقرب وقممكن لاني فرمتت جهازي ويطلب حساب الجيميل وانا ما اعرفة

  7. شلونك أخي حسام انا نزلت هذا الروم الهندي بس ما توافق مع إصدار جهازي ممكن روم هندي يتوافق مع اصداريg530h/DV أريد الهندي لأن بيه عربي واني أشكرك ع المجهود

  8. جهازي الوانووو اكشف من كل الوان الأجهزة الكرند بريم هو اصدار 30 بس مابعاني من اي مشاكل وانا شاري جديد.

  9. ركبت روم لجهازي sm-g530h/ds ونجحت الطريقة لكن الريكفري لم يعد يعمل والجهاز اصبح ثقيل بالعمل ارجو المساعدة

  10. طيب انا دلوقتي نزلت التحديث وتم التحديث بس في حاجه الموبيل مش راضي يقبل اللغه العربيه خاالص .

    وانا موبيلي في الضمان خايف اخسر الضمان لو عملت روت ومش نافع اعرب بي البرامج بيقولي لازم روت ايه العمل ؟؟؟

  11. حضرتك من غير روت مكنش عربي كان انجليزي بس وانا عملت روت ولاغي الضمان تمام المشكله حاليا ان الجهاز كان شغال كويس دلوقتي بقي قفلته ولما بيجيب يفتح بيجيب بعد اسم العدة مبيفتحش بيفضل ثابت علي كدة مش بيفتح خالص ولا حتى جايب وضع الريكافري

  12. مسا الخير اخي انا نزلت الروم ودخلت ونزلت الاودين ودخلت عخانة الbdaوخترت الروم ووصلت الجهاز وكبرت ستار وبالاخر بيطلعلي
    فشل باللون الأحمر ليش

  13. اخي عنجد شكرا كتير الحمد لله عملت كلشي وتحدث جهازي وصال لولي بوب بس ضل مشكلة وحده هية انو مافيه عربي

  14. طب بعد ازنك انا عملت ده كله والجهاز اشتغل بالروم الجديد وتم تعريبه لاكن فصل مره واحده واشتغل تانى ووقف على شعار اسم الجهاز

  15. طريقة ثانية لتعريب g530 بدون روت
    اولا- فلش الجهاز بهذة الروم SER-G530HXCU1BOH3 الرابط موجود في الاعلي بموضوع الاخ حسام
    بعد الانتهاء من التفليش اعمل factory rest واترك الجهاز ليشتغل وسوي الاعدادات ليدخل علي الشاشة الرئيسة
    تانيا-فلش ملف system فقط علي الميركل من هذة لفلاشة
    G530HXXU2BOJ3_G530HOJV2BOJ2 موجودة بموقع السامبويل
    بعد تفليش ملف السيستم راح يعلق الجهاز على الشعار لا تخاف
    -منرجع منفلش الجهاز على الميركل بملف الsystem يلي بالروم الاولي هذة SER-G530HXCU1BOH3
    ومبروك عليك العربي
    ملاحظة ما تعمل hard rest او ضبط مصنع للجهاز برجع بطير العربي

  16. مشكورين للجهود والتعب لعم تقدموه اخي انا نزلت الروم على الجهاز بعد التنزيل اصبحة الشاشة بيضاء وفيها خطوط سوداء في حل لهل مشكلة

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel