Modem I9300I

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

*الكثير يعانون عند تحديث جهاز أس3 نيو i9300i

GT-I9300

إلى الاصدار 4.4.4 بقفدان الشبكة

ماعليك إلا تحميل ملف المودم من  هنا

وتنزيله عن طريق الاودن بخانة  phone = cp

 

33 تعليقات

    • اذا كان اصدار الجهاز 4.4.4
      فبعد تقييده عن طريق spt لايأتي بشبكة فعليك بتنزيل المودم
      أما اذا كان اصدار الجهاز 4.3
      فلا داعي لتنزيله

  1. أخ حسام طفي معي جهاز i9300i اثناء السوفت وير وماعاد دخل ع وضعية الداون اللود فيكي تساعدني جزاك الله كل خير

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخ حسام عندي جهاز s3دوز
    لايعمل ع الشبكة WCDMA
    يعمل على شبكة GSM فقط
    هل لديك حل لهذه المشكلة وشكرا

  3. السلام عليكم اخي حسام عندي اس 3 الايمي نول ماطريقة ولا طريقة موجودة على الانترنت الا وجربتها من تنزيل مودم او رومات بكل الانواع والاشكال عملت كمان داونجريد وفلشت على z3x وعلى الاوكتبوس لابيقبل الجهاز اصلاح الايمي ولا بيقبل اي حل علماً انو الروم المثبت عليه حاليا 4.3 بماذا تنصحني جزاك الله كل خير

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel