السلام عليكم ورحمة الله اخي لديا طابلات عند اشعالها ياتي فقط اسمها ولا تشتعل جربت فرمطتها ولاكن بدون جدوى اسمها wintouch M95
مشكور اخي على هذا الشرح جزاك الله عنا كل خير , اخي لدي ستار برو s7262 الشبكة تأتي ولكن عندما اعيد تشغيل الجهاز تذهب ولا تأتي الا بتغيير مكان السيم اكثر من مرة جربت التفليش وتحميل ملف efs لكن دون جدوى . تمنياتي لكم بدوام الصحة ز
مشكور خيي
العفو
مشكوووور اخي بارك الله بجهودك
اكو طريقه غير البوكس اكدر اسوي بي reset msl
مشكورين عجهودكم
خالو عم يعطيني reseting msl security …error (1)
i9505
فلش 4.4.2
مشكرو اخي بس هذا رقمي بدي ايمات تشتغل على الشبكة السورية ٠٩٣٦٦٣١٤٤٣
تواصل معي على واتس اب 9000000000000000000000+
عم اعمل هالشي على جهاز غراند تو بس بيضل بيطلعلي :reading phone info …no answer from phone شو السبب
اخيي حط *#0808# وحط اخر حيار dm+modem+adb وحدد كوم من فوق من z3x com
انت معلم ونحنا منك نتعلم يسلمو دياتك
استاذ حسام لو تكرمت Galaxy s4 i9505 ايمي نول والبيس باند غير معروف مالحل اذا امكن علماً حاولت اركب سيرت لم يصلح او ملف efs لم اتمكن من كتابته ورغم كل المحاولات لم يتغير شيء هل من حل جزاك الله كل خير
غالي بدنا روت sm-g130e star 2 يكون مجرب لان صار حملت عشر آلاف ملف ريكفري معدل و لا واحد شتغل يطلعو كلن مشاكل شي شاشة بيضا و شي يوقف الجهاز
الله يجزيك الخير معلم حسام
شكرا
الله يجزيك الخير
رفع القبعة الك
شكرا
جزاك الله عنا كل خير اخي حسام احلى بلود
معلم يعطيك العافية مقال رائع
بس ملف المودم اللي رح فلشو هوي نفسو اللي بكون عاملو نسخة احتياطية او بنزل ملف مودم جديد
لا مودم خاص راجع المنشورات تجد المودم
حل مشكلة الشكبة G7102
الف شكرررررررررر
العفو
موقع رهيب الله يوفقكن عندي جهاز حاليا i8160 السيريال null جربت التغيير على bst و z3x و لم يعمل ما الحل
شكرا اخي جربت تفليش الجهاز بفلاشة 4.1.2
الرجاء المساعدة جهاز
Ace 4 LTE SM-G357FZ
الانترنت يعمل ولكن الاتصال لا يعمل
هل الجهاز مقفل او عطل
جرب تفليش اربع ملفات
شكرا لك على الجواب
ولكن لم اجد غير ملف واحد
جرب هذا pit من هنا
مع الملف واحد
اخي شكرا لك لكن على اي برنامج يجب تحميل
اخي هذا بوكس z3x
السلام عليكم ورحمة الله اخي لديا طابلات عند اشعالها ياتي فقط اسمها ولا تشتعل جربت فرمطتها ولاكن بدون جدوى اسمها wintouch M95
مشكور اخي على هذا الشرح جزاك الله عنا كل خير , اخي لدي ستار برو s7262 الشبكة تأتي ولكن عندما اعيد تشغيل الجهاز تذهب ولا تأتي الا بتغيير مكان السيم اكثر من مرة جربت التفليش وتحميل ملف efs لكن دون جدوى . تمنياتي لكم بدوام الصحة ز
مشكور خيي
العفو
مشكوووور اخي بارك الله بجهودك
اكو طريقه غير البوكس اكدر اسوي بي reset msl
مشكورين عجهودكم
خالو عم يعطيني reseting msl security …error (1)
i9505
فلش 4.4.2
مشكرو اخي بس هذا رقمي بدي ايمات تشتغل على الشبكة السورية ٠٩٣٦٦٣١٤٤٣
تواصل معي على واتس اب 9000000000000000000000+
عم اعمل هالشي على جهاز غراند تو بس بيضل بيطلعلي :reading phone info …no answer from phone شو السبب
اخيي حط *#0808# وحط اخر حيار dm+modem+adb وحدد كوم من فوق من z3x com
انت معلم ونحنا منك نتعلم يسلمو دياتك
استاذ حسام لو تكرمت Galaxy s4 i9505 ايمي نول والبيس باند غير معروف مالحل اذا امكن علماً حاولت اركب سيرت لم يصلح او ملف efs لم اتمكن من كتابته ورغم كل المحاولات لم يتغير شيء هل من حل جزاك الله كل خير
اخي ببجوز يكون مشكلة هاردوير
بارك الله فيكم