التجاوز إلى المحتوى
السلام عليكم
اليوم معنا مشكلة ايفون 6 لايشحن
او يشحن فقط وهو يعملاو لايشحن اذا كانت البطارية فارغة
اولا يجب علينا فحص فلاتة الشحن اذا كانت سليمة ننتقل الى
فحص البطارية اذا كانت سليمة ننتقل الى قياس
الفولط على مدخل البطارية قي اللوحة بعد وضع الهاتف في الشحنللتأكد من تلف ايسي u2 اذا كانت القيمة بين 0.55 الى 0.65 هذا يعني
ان ايسي u2 تالفة ويجب تغييرها طبعا هذه الايسي محمية سنرى
في الفيديو كيفية التعامل معها واستبدالها
مشاركة : عمر الطالب